منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين

منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين

لين البدر الساطع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اللي عندها ايباد تدخل بلييز؟؟
الأربعاء يناير 01, 2014 9:29 am من طرف leenoo

» التخسيس بالمساج
الإثنين أبريل 29, 2013 12:25 pm من طرف لودي~~

» مشغل مميز لقص الشعر ..~
الثلاثاء أبريل 16, 2013 12:54 pm من طرف ليال أبريل

» أفضل مشغل بالمنطقه الشرقيه
الأحد مارس 17, 2013 4:01 pm من طرف ليال أبريل

» منواااااااااعات.........
الإثنين أبريل 02, 2012 5:05 pm من طرف لين الروح

» منسدح وإختبار التعبير
الثلاثاء مارس 27, 2012 4:35 pm من طرف لين الروح

» المرأة في المزاد العلني !!!!!!
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:41 pm من طرف لين الروح

» عالم المطلقات
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:33 pm من طرف لين الروح

» قصة فيها عبرة رهيبة
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:25 pm من طرف لين الروح

» فوائد الشاي الأحمر
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:16 pm من طرف لين الروح

» غير قابلة للكسر
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:00 pm من طرف لين الروح

» الحبُّ في أسمى معانيه
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:54 pm من طرف لين الروح

» نسيت أن أنساه!
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:47 pm من طرف لين الروح

»  الغالية لين الروح ميلادها بعيد الحب
الإثنين مارس 26, 2012 12:19 pm من طرف لين الروح

» وحشتني وحشتني
السبت فبراير 18, 2012 4:33 pm من طرف OZ

» الحب والوهم الضائع
الثلاثاء يناير 17, 2012 11:29 am من طرف زائر

» كلمات رااااقت لي ...!!❤
الجمعة يناير 06, 2012 2:31 pm من طرف لين الروح

» حكاية فراشة
الجمعة يناير 06, 2012 2:17 pm من طرف زائر

» مشكلتك انك جبانة
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:56 am من طرف زائر

» إهداء خاص جداً جداً
الأحد ديسمبر 25, 2011 5:10 pm من طرف زائر


شاطر | 
 

 كان يا مكان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 401
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: كان يا مكان   الإثنين يوليو 06, 2009 6:51 pm

كان يا مكان في قديم الزمان
في حلوين تلاتة سنومة وسدوحة وفييولة
عايشين بلغابة ومبسوطين كتير وكل واحد بحالو
ويوم من الايام قرر سنومة
انو ينتقم من سدوحة
لانو لا شغلة ولا عملة الو الا انو ينسدح وياكل ويئذي النملات
الحلوات ويضحك عليهن Very Happy




هون قرر سنومة انو يشن حرب وكتير كبيرة مع انو مشغول كتير
بلاختبارات اخر السنة اخد اجازة لحالو وعقد اجتماع سري للغاية
مع جماهير النمل الغفيرة التي تضم النمل الاحمر والنمل الطائر والنمل الابيض
عشان يلقنوه درس كبير وما ينساه ابدا سدوحة




وفي يوم كان سدوحة جالس اي منسدح واخر مخمخة king
ويغني انا انا سدوح انسدح بين الورود وادحرج فوق العشبات
ما همي هادا ولاذاك باكل وبنام وبشوف كل الاخبار من وعندي رادار
اتجسس على كل جار





اخخخخخخخخخ
طخخخخخخخخخخ
اوووووو واوا
الحقوني النجدة النجدة




شوهادا اللي عمال يصير الحقوووني ارجوكم ومن كتر الصدمة شوفو شو صار معو
[/size




[size=18]
قال سنومة حرام اه اه وهوة عمال يرقصمن







نسيت الاذى نسيت الالم الي سويتو بنملاتي الحلوات يالله عضوه Evil or Very Mad Evil or Very Mad
يالله ياجنود ارموه بابركم يالله
وهون نام منسدح عل الارض وهوة مدغدغ affraid من كل النواحي من الهجوم الي صار عليه

هون فكر سدوحة وهوة عم يتالم pirat كيف رح ينتقم هل المرة Sad

قرر ان يدعو فييولة لعندو

ويضحك على فيولة ويعمل حالو اخدوا مشوار ويحبك المؤامرة على سنومة cherry



وكان القاء الاتي
انت بتعرف انا قديش بحبك يا خرطوم elephant وبعزك ودافع عنك لما سنومة بيعلن عليك الحرب cherry
ومتل مو شايف انا كيف اخدني على حين غرة وانا نايم وهجم علي هوة وقبيلتو
ودخلوا؟؟؟؟؟؟
يعني انت عارف جوى السروال Embarassed وحصل الي حصل وشوف كيف وجهي مشوه منهم
وكمان سرقوا الاكلات والرادار Sad ايش اسوي هلا من وين بدي جيب الاخبار


امممممممممم طبعا الي الي والك كمان لا تنسى انا معك
هون قال سدوحة بسره يارب يوافق عشان اشعللها Cool

هون قام فييولة elephant وقال وهوة متعبي من كلام سدوحة انا معك معك
انت خيط وانا البس

هااااااااااااااااااا هااااااااااااااااا afro
هون سدوحة كان فرحان كتير كتير وحقق الفتنة
اتفق مع الخرطوم elephant على خطة محكمة
راقبو سنومة وعرفو كل المخابىء تبع النملات ونملات الاعداء كمان الي ساعدوه bom


وهيك وفي الليل دعى خرطوم تنين من صحابو وراحوا على نبع المياه في الغابة
وعبو الخراطيم







وهيك حقق مرادو سنومة وبنتابع معكم الحلقة القادمة lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo soul
مشرفة المنتديات العامة والترحيب
مشرفة المنتديات العامة والترحيب
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 868
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 31
الموقع : جيتني تشكي الزمن .. و جيتك أريد أدفى

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 07, 2009 1:36 am

يـــــــــــا ســــــــــلام...... و لله المنسدح مانوا هين و لله بيستاهل إيش تعمل النملة في أكثر

بس أنا ما أصدق أنو الفيل يتفق مع المنسدح على النملة الحلوة لأنو الفيل و النملة أصدقاء و لا يمكن أن يتفرقوااا

مشكورة يا لين الروح على نقل الأحداث يلي عم تصير .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
R...F
مشرف منتديات الترفيه
مشرف منتديات الترفيه
avatar

عدد المساهمات : 474
نقاط : 1069
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 07, 2009 2:36 am

هههههههه ، قصة حلوة وطريفة والله
" لين الروح " لازم تألفي مسلسل وإذا كانت الضياغة بنفس هي الجودة ، بيكسح باب الحارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرحيل
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 365
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 07, 2009 5:35 pm

أيه الروووعه دي يا لين الروح
يلا مستنين باقي الحكاية
ومستنين تعليقات سنومه وخرطوم ومنسدح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوهم
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
نقاط : 310
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 07, 2009 6:18 pm

ماني عارف هذه مؤامرة بتنحاك بعيد عن الثلاثه الى في القصة عشان ينزره بينه الفتنه
خلى بالك يالين الروح
دول الثلاثه خطيرين وما احد قدهم
كان أملنا في عضو المافيا بس ما ادري ايش فيه زعلان ولا هو كمان عنده اختبارات ؟؟
اكيد الجماعة كلهم بيأخذوا راحة كم يوم بعد الأختبارت المهلكة
واكيد راح يتحفونا بمشاركاتهم
ومستنين يالين الروح باقي الحكاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 401
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الأربعاء يوليو 08, 2009 5:20 pm

فوفو الحلوة Smile

R..F Smile

الرحيل bounce

الوهم الغالي Embarassed

تسلمولي حبايبي بس ما فيني كمل الحكاية وما شو ابطالها وين غاطين يمكن
انهم في الغابة ما رجعو وعمال يفكرو ايش بيصير بس انا ناطرتهم
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم ياحلوين geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خرطوم الفيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 11/03/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 14, 2009 5:26 pm

أوف أوف أوف
كل دا صاير واحنا غايبين
بس نفسي اعرف يالين الروح مين الى حكا لك الحكاية
يعني كان الموضوع سري بس الظاهر ان المنسدح ما تنبل في فمه فوله
وراح فضح كل المخطط
حابب اقولك يالين الروح وزي ما قالت فوفو ابدا ولايمكن ومستحيل وليس من المتوقع
وكل ما يخطر في بالك من لألألألألألألألأت
لا يمكن ان أنأمر مع منسدح على السمام ولو قطعو خرطومي تقطيع
ه1ا سنومه حبيب الروح مازولا
وانا وحدي قدها وقدود وماني بحاجه للمنسدح
خليه في انسداحه يادوب يخلص نفسه
بس صبرك على يا لين عشان تعرفي باقي الحكاية ودورك جاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمبراطور
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 312
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 14, 2009 5:41 pm

حلووووووووه حلووووووه يا لين الروح
كملينا الحكاية ودنا نعرف النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أشواق
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 160
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 14, 2009 5:58 pm

مو عيب عليك يا خرطوم الفيل
تتأمر مع المنسدح على صاحبك وحبيبك السنام
وتغرق جحوره
اكشفيلنا المزيد يا لين الروح ومستنين باقي الحكاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الشوق
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 132
تاريخ التسجيل : 23/03/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الثلاثاء يوليو 14, 2009 6:21 pm

قصه حلوووه ومسلية يا عيوني لين الروح
بس زي ما تقول فوفو يمكن خرطوم الفيل يتحالف مع المنسدح
ضد السنام ما اظن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتمرده
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 185
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 8:41 am

يااااااي يااااااي
والله قصه حلوه ومؤامرة رهيبة شغال فيها الخرطوم ضد عدوه الحبيب السنام
الله يعين ومستنين باقي المؤامرة نشوف كيف تنتهي
مسكين ياسنام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشموخ
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 145
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 8:52 am

معقوله المفتري الخرطوم يتفق مع منسدح ويسوا في التملة المسكين هذه المؤامرة
والله يالين الروح تراكي تنفعي تكوني مخرجه وكاتبة سيتاريوا من الدرجة الأولى
يلا ياقمر انتي مستنين باقي الحكاية
وكيف راح يتصرف سنام النملة المسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHOSHO
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 181
نقاط : 133
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 9:12 am

من جد زي ما بتقول الشموخ
حرام الى بتسووه في سنام النملة
يعني المنسدح ما يصدق على الله يلقى احد معاه يتأمر معاه عشان يصحي شوي من انسداحه
وانتو اعطيتوه الفلاصه
بس ايش الحلاوه دي يالين الروح
محتاجين نسوي القصه فيلم ولا أبش رأيك ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dor
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 218
نقاط : 209
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 9:24 am

كان ياما كان في قديم الزمان
حبيبتنا لين الروح كشفت لنا مؤامرة تحاك ضد ستام النمله حبيبنا وهو مسكين مشغول في الأختبارات
بس ما ندري ايش الى راح يصير ولفين راح تصل الأمور
السر عند لين الروح
ولا نشوف اعترافات المشاركين في المؤامرة
مستنين باقي الحكاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنام النملة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 146
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 9:57 am

صار كده يا ستنا يالين الروح
شغاله تأليف في حكايات وقصص وكان ياما كان
مو مشكله بسيطه
بس حابب اقولك لا منسدح ولا الخرطوم ولا غيره يقدر يقرب نواحينا
عشان هم يعرفوا بالضبط ايش راح يصير فيهم
وبعدين منسدخ خليه يادوب يصحى ويقوم من انسداحه وبعدين يفكر يسوا مؤمرات
وخرطوم الفيل ما بدي احكي لك حالته بعد الأختبارات
جلس نايم اسبوع
اكل ونوم وبس وانا المسكين اسرق من اكل ومخزون القبيلة وجالس اضغط فيه اكل
بس اصبري علي يالين الروح وراح تشوفي العجب العجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 140
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 10:13 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله موتيني من الضحك يالين الروح ياعسل انت
قصه حلووووه ومستنين التكملة في اسرع وقت
بس ما ادري راح يسكتو عليكي ياترى
اكملي ولا يهمك كلنا معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 401
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 3:18 pm

يا حبايب عمري يا حلوين بما انو افراد القصة درو ايش بيصير عنهم
والكل كمان حابب يعرف ايش نهاية القصة خلاص ما رح افشلكم وانا بديت اكتب فيها من اليوم ورح تشوفوا
اشياء مرة حلوة وعاد الله يعينني على الحرب الي بدها تقوم علي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 401
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الخميس يوليو 16, 2009 6:52 pm

يا جماعة بس مو ملاحظين انو سدوحة لسى ما بين
يعني وينو سدووووووووووووحة اين انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنام النملة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 146
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الأحد يوليو 19, 2009 8:51 am

حلوووه سدوجه ( وبتلعيه كمان) ترا ما يركب معاه الدلع
وبعدين اكيد الأخ لساته نايم ومنسدح أخر أنسداح اعطيه فرصه دا ينام 10 سنين ويصحا سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 401
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الإثنين يوليو 20, 2009 5:40 pm

حرام عليك سنومة اكيد سدوحة لسى مسافر عشات مخمخ
اكتر بعد ما تخلى عنه فييولة
رح تشوف هادا في الجزء الثالث من الحكاية Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منسدح المنسدح
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   السبت أغسطس 01, 2009 4:45 pm



هذا ما صار سدوحه هذا صار جذوعه (جذع)
بسيطه يالين الروح
غدرتي بينا واستغليتي غيابنا وهات يا تأليف في قصص كلها افتراء وبعتان وظلم
بس صبرك علي والمثل يقول
من دق الباب سمع الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنام النملة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 146
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كان يا مكان   الأحد أغسطس 02, 2009 4:31 pm

يا منسدح
انبسط ياعمنا
لين الروح بتدلعك وتسميك سدوحه
كيفك يا سدووووووحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كان يا مكان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين :: لين الترفيهــــــــــــية :: الفكاهة والنكت-
انتقل الى: