منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين

منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين

لين البدر الساطع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اللي عندها ايباد تدخل بلييز؟؟
الأربعاء يناير 01, 2014 9:29 am من طرف leenoo

» التخسيس بالمساج
الإثنين أبريل 29, 2013 12:25 pm من طرف لودي~~

» مشغل مميز لقص الشعر ..~
الثلاثاء أبريل 16, 2013 12:54 pm من طرف ليال أبريل

» أفضل مشغل بالمنطقه الشرقيه
الأحد مارس 17, 2013 4:01 pm من طرف ليال أبريل

» منواااااااااعات.........
الإثنين أبريل 02, 2012 5:05 pm من طرف لين الروح

» منسدح وإختبار التعبير
الثلاثاء مارس 27, 2012 4:35 pm من طرف لين الروح

» المرأة في المزاد العلني !!!!!!
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:41 pm من طرف لين الروح

» عالم المطلقات
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:33 pm من طرف لين الروح

» قصة فيها عبرة رهيبة
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:25 pm من طرف لين الروح

» فوائد الشاي الأحمر
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:16 pm من طرف لين الروح

» غير قابلة للكسر
الثلاثاء مارس 27, 2012 3:00 pm من طرف لين الروح

» الحبُّ في أسمى معانيه
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:54 pm من طرف لين الروح

» نسيت أن أنساه!
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:47 pm من طرف لين الروح

»  الغالية لين الروح ميلادها بعيد الحب
الإثنين مارس 26, 2012 12:19 pm من طرف لين الروح

» وحشتني وحشتني
السبت فبراير 18, 2012 4:33 pm من طرف OZ

» الحب والوهم الضائع
الثلاثاء يناير 17, 2012 11:29 am من طرف زائر

» كلمات رااااقت لي ...!!❤
الجمعة يناير 06, 2012 2:31 pm من طرف لين الروح

» حكاية فراشة
الجمعة يناير 06, 2012 2:17 pm من طرف زائر

» مشكلتك انك جبانة
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:56 am من طرف زائر

» إهداء خاص جداً جداً
الأحد ديسمبر 25, 2011 5:10 pm من طرف زائر


شاطر | 
 

 تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حجازية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الأحد فبراير 07, 2010 5:11 pm

[color=red]
[b] الشباب عندنا ياحليهم كل مدينه تلاقي فيها طبايع شبابها عجب الطيبين والدراويش والمنجعصين (شايفين نفسهم) وما احد قدهم ، والى على باب الله والى ما في راسهم شيء
بس لا أحد يزعل مننا

ونبدا بمدن الحجاز


شباب مكة :
معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين .. ويا ويلك إذا دخلت حارة وعملت مشكله مع أي واحد منهم .... صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر .. يعني لو قلت لأي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كورس وفي رواية "قداااام" ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى رأي المثل "تيتي تيتي .. زي مارحتي زي ما جيتي اكس فل كامل !!"
وفيه مثل أعجبني يقول "إذا معاك سندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين "يدحكوووو عليك "
ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة أمي" .. "ياواد سيب الهيامه" . . " استنا شوي دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا "
ويا حبهم للفلسفة .. في كل شي عارفين ....وما فيه احد تسأله ويقولك ما اعرف .
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جيتي
نصيحة مكاوية:
لاتترك سيارتك مفتوحة إذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية أسواق بن داود !!


شـبـاب الطـائف :

عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجة إلى معامل مخبريه أو تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقية .... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
ارتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون أكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين
ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي .. مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيوية لدرجة إنهم مايناموا في الليل ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. وإذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟ وعليهم محشاااااات رهيبة لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقة عندهم كوم ... تحس إنهم جالسين يلعبوا درايفر ( بلاوي ستيشن على قول أبو شنكت)
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات أو أحلام البعض منهم: .. إلا للفلفه في الشوارع .... أو بلوووت سبحان الله يستفيدوا منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة بتقدير جيد ويشتري دياب أربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل ))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب !!)
أو تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ....بزيت فرامل < ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان أو فهد بن سعيد ويكون مسرررررع <( ارجع وحط شده على حرف الراء ..)
نصيحة :
إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟


شـباب المدينة :
مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شوي وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم . .
نصيحه
بطلووو غزل
..

شـباب ينبع :
يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع
) تلفها في خمسة دقائق !! (فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..
نصيحة :
انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!


شــــــــــــــباب البــــــــــــــاحة :
ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
" سعيـــــــــد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
واليوم الثاني المسكين سعيد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته !!"
وإذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟
نصيحه :
في كلمة جمله لازم تستخدموها إذا شفتو أي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله "!!



ونروح لباقي المدن ونشوف


شبــاب الريـاض

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها ..بسم اللــــه مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
وفي كل مكان و في النسكافيه تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ....عند الاشارة .....
وبعضهم إذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها ..
وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
اهتماماتهم .
.. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه في التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظار ته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ ( .... الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها . .
نصيحه :
لاتلعب معهم إورقه (بلوت( ماعندهم تفاهم .. شوي ويضربوني عشاني سرحت شوي عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب
center]

شــــــــــــباب القصيـــــــــــــم :
90% بالمية منهم اسمه صالح أو سليمان , وال 10% يلبقبون بأبو صالح وأبو سليمان.
بريدة وعنيزة شريران على التنافس مجتمعان (على وزن بلوط وعلقم) , وبريدة تمثل الاشتراكية وعنيزة الرأس مالية , وسمعت إن عنيزة تطالب بجهود عالمية لايقاف مشروع بريدة النووي.(كوريا الشمالية والجنوبية )}}}}} على غفلة)
بريدة تبرر موقفها بمحاولتها معادلة وتوازن القوى بينها وبين الشماسية حيث أن كل فرد منهم يمتلك نووي فردي معدل (يورانيوم منظل) أي العين.
وهناك شباب قرى ومحافظات أخرى في القصيم : طيبين حلوين بيحبونكم.
غريبي الأطوار يمرون بثلاث مراحل غالباً
المرحلة الاولى حلوو وينخاف عليه ,
والمرحلة الثانية : عربجي ,وينخاف منه.
المرحلة الثالثة : ملتزم , وأحياناً طالب علم.
فيه مرحلة نادرة وهي المرحلة الأخيرة ولكن بنسبة .2% من أهل القصيم تصير عندهم يلحدون.
اهتماماتهم :
الذب (التهزيء) الذي يميت من الضحك , طعوس , على(هايلكس) وأحياناً ربع للمطنوخ , والعجيب في الأمر انعدام ظاهرة الغزل عندهم.
نصيحة :
لا تحاول تذب أو على بالك خفيف دم عند القصمان ؛ لأنك أنت اللي بتصير المضحكة في الأخير (إلا إذا كنت خفيف دم وذبيب بالفطرة(


شـباب جيــزان :

ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم إنهم إذا جو يطلعون يتعشون بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة إلا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله نسيت المحفظه !! والله ماش صرف !!
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس أو عشان مصالحه .. والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم " ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية ..
نصيحة:
الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك
بتمنى ماحد يزعل


شــباب الدمـام :
رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ... ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره إلا سوق الراااشد ..
اهتماماتهم :
يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة


وسامحوني يا عيال تراني ما قلت إلا الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo soul
مشرفة المنتديات العامة والترحيب
مشرفة المنتديات العامة والترحيب
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 868
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 31
الموقع : جيتني تشكي الزمن .. و جيتك أريد أدفى

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الإثنين فبراير 08, 2010 5:24 am

ولي منيح ما إجا شي على شباب دمشق

مشكورة يا حجازية على المعرفة أنت يمكن عم تكثرين من أكل الحلاوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوهم
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
نقاط : 310
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:29 pm

ماقصرتي يا حجازيه
وياويلك ترا
كان منسدح بيكلمني وقال لى على هذا الموضوع
وترا خلى بالك محضر لك موضوع عن البنات وصفاتهم وخاصة في منطقة الحجاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منسدح المنسدح
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:48 pm

ولا يعمك يا بنت الحجاز يا حجازية
اصبري علي بأجمع لك معلومات كامله من هنا وهناك عن البنات و
وبتعرفين مين أحسن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتمرده
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 185
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الأحد فبراير 21, 2010 12:31 pm

والله هذه عاد بينكم يامنسدح بس اصحك تقرب ناحية البنات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 140
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الأحد فبراير 21, 2010 12:36 pm

حلوووووووووووووه منك يا حجازيه








http://pic.jro7i.com/data/media/6/102011.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السهم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 88
نقاط : 90
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الأحد فبراير 21, 2010 12:40 pm

ومبسوطه المتمرده مو مشكله مستنينك يا منسدح همتك يارجل قوم شوي من انسداحك ورد



[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا   الأربعاء مايو 25, 2011 10:04 am

قوية يا شباب
هههههههههههههههه
شكرا حجازية
موضوع راااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعلوا يابنات شوفو كيف شبابنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين :: لين الترفيهــــــــــــية :: الفكاهة والنكت-
انتقل الى: