منتديــــــــــــــــــــــــــــــات لين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لين البدر الساطع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اللي عندها ايباد تدخل بلييز؟؟
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأربعاء يناير 01, 2014 9:29 am من طرف leenoo

» التخسيس بالمساج
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين أبريل 29, 2013 12:25 pm من طرف لودي~~

» مشغل مميز لقص الشعر ..~
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 12:54 pm من طرف ليال أبريل

» أفضل مشغل بالمنطقه الشرقيه
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأحد مارس 17, 2013 4:01 pm من طرف ليال أبريل

» منواااااااااعات.........
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين أبريل 02, 2012 5:05 pm من طرف لين الروح

» منسدح وإختبار التعبير
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 4:35 pm من طرف لين الروح

» المرأة في المزاد العلني !!!!!!
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:41 pm من طرف لين الروح

» عالم المطلقات
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:33 pm من طرف لين الروح

» قصة فيها عبرة رهيبة
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:25 pm من طرف لين الروح

» فوائد الشاي الأحمر
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:16 pm من طرف لين الروح

» غير قابلة للكسر
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:00 pm من طرف لين الروح

» الحبُّ في أسمى معانيه
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 2:54 pm من طرف لين الروح

» نسيت أن أنساه!
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 2:47 pm من طرف لين الروح

»  الغالية لين الروح ميلادها بعيد الحب
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 26, 2012 12:19 pm من طرف لين الروح

» وحشتني وحشتني
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالسبت فبراير 18, 2012 4:33 pm من طرف OZ

» الحب والوهم الضائع
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 11:29 am من طرف زائر

» كلمات رااااقت لي ...!!❤
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالجمعة يناير 06, 2012 2:31 pm من طرف لين الروح

» حكاية فراشة
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالجمعة يناير 06, 2012 2:17 pm من طرف زائر

» مشكلتك انك جبانة
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:56 am من طرف زائر

» إهداء خاص جداً جداً
فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 5:10 pm من طرف زائر

فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار

SHOSHO
بدوووري
لين الروح
الفراشه
الرحيل
الوهم
غزة
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غزة
مشرف
مشرف

فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Empty
مُساهمةموضوع: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأحد مارس 22, 2009 5:39 pm

هو : شايفة..شايفة القمر ماأحلاه...شايفة الضياء الأصفر اللي عميعانق الشجر وعم ينسكب متل شلالات الفضة على صفحة السماء...
هي : إيه شايفتو..القمر حلو ...- تصمت - والسما كمان حلوة...
هو : ياريت ...ياريت ياروحي يطلعلنا جناحات ونطير أنا ويّاك متل العصافير ...نطير حتى نوصل للقمر ونضل ساكنين هنيك على طول ...أنا وإنت...أنا وإنت بس...
هي : صحيح سامر...على سيرة السكنة...دوّرتنا على بيت ولا مكانك راوح...
هو : لاحبيبتي ...كيف مادورت ...دوّرت بس الأسعار غالية هاليومين ولازم ننتظر شوي لتنزل بلكي ..بلكي نشالله يارب إذا نزلت الأسعار وتأمنت وظيفتي بعد ما أنجح بالمسابقة اللي رح يعلنوا عنها بلكي ..بلكي يعني بقدر أجمعلي قرشين من رواتبي اللي رح أقبضن من الوظيفة اللي رح يعلنوا عنها.. وبلكي يعني بلكي بيرفعوا الرواتب شوي على حظي لما بكون بالوظيفة وبلكي ...يعني بلكي بلاقيلي شي شغلة تانية بعد دوامي بالوظيفة وبجمعلي منها كم ليرة وبتدينلي كم ليرة من هون ومن هون ...وبلكي يعني ...بلكي بجمع هالمصاري كلها وبشغلها بشي مشروع مع حدا من معارفي وبربحلي من وراهن كم ليرة و بلكي يعني ...بلكي بجمع رواتب الوظيفة ورواتب شغلتي التانية اللي بدي اشتغلها بعد الوظيفة ومرابح الكم ليرة اللي بدي أشغلن مع واحد من معارفي ...والكم ليرة اللي رح اتدينن من هون ومن هون..بلكي ...بلكي يعني بعد كل هالشي وبعد ما يرخصوا أسعار البيت ...بلكي ...بلكي يعني بقّوي قلبي ...ومن هون وهون...وهنيك ..وهناك وهنالك وحيثما وربما وما فتيء ومابرح وما انفك وليت ولعل ولكن ...بقدر بشتريلي شي بيت ...بيت ململم غرفة ومنافعها نعيش فيه أنا وياكي ونحقق كل أحلامنا سوا...
هي : - تصمت قليلاً - شايف...شايف القمر ما أحلاه ...شايف الضياء الأصفر اللي عم يعانق الشجر وعم ينسكب متل شلالات الفضة...
هو : إيه شايفو ...شايفو حبيبتي ...ياريت ...ياريت ياروحي يطلعلنا جناحات ونطير أنا ويّاك متل العصافير ...نطير حتى نوصل للقمر ونضل ساكنين هنيك على طول ...أنا وإنت...أنا وإنت بس...
الوهم
عضو فضي
عضو فضي
الوهم

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأحد مارس 22, 2009 5:58 pm

المتميزه غزه
اسعدني كثير مشاركتك وموضوعك الجميل
بأنتظار المزيد من المشاركات الجميلة
الرحيل
عضو فضي
عضو فضي
الرحيل

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالأحد مارس 22, 2009 6:02 pm

هو : إيه شايفو ...شايفو حبيبتي ...ياريت ...ياريت ياروحي يطلعلنا جناحات ونطير أنا ويّاك متل العصافير ...نطير حتى نوصل للقمر ونضل ساكنين هنيك على طول ...أنا وإنت...أنا وإنت بس...

حلوه كثير ياغزة تسلميلي ومستنين المزيد
الفراشه
عضو فعال
عضو فعال
الفراشه

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 7:56 am

شكرا ياغزه على الموضوع الجميل
لين الروح
صــــــــــاحبة الأمتياز
صــــــــــاحبة الأمتياز
لين الروح

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 7:58 am

بلكى وبلكى وبلكى
واحسن شيء يعملوه انهم يحلموا يرحوو يسكنوا هونيك بالقمر يرتاحوا من بلكي
يسلموا الأيااادي عزه على الإختيار الى عم يحكى واقع بيعشوا الكثير
وبلكى يخترعوا مركبة توديهم هناك عشان يكمل الفليم
بدوووري
عضو فعال
عضو فعال
بدوووري

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 8:16 am

طيب ماكملتوا الحكاية !! ايش صار بعدبن ؟؟؟
لقو بيت يسكنوا فيه ولا أيش ؟؟؟ Crying or Very sad
SHOSHO
عضو فضي
عضو فضي
SHOSHO

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 8:20 am

خلاص يابدوورري راحوا سكنوا في القمر
لأنهم وجدوا ان السكن في القمر اسهل من تحقيق ابسط احلامهم في الأرض
-----
شكرا غزه على الموضوع الهام وال1ي يحمل الكثير الكثير من المعاني والمعاناة
إختيار موفق
لــ Leen يــن
نور المنتـــــــدى
نور المنتـــــــدى
لــ Leen يــن

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 8:28 am

يسلموا (غزه) على الموضوع والمشاركة
خرطوم الفيل
عضو نشيط
عضو نشيط
خرطوم الفيل

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 8:50 am

احسن شيء يسكنوا في الغابة
لا أيجار ولا يشيلوا هم اكل ولا شرب
Very Happy
متشكررين يا غزه على موضوعك الحلو
سنام النملة
عضو فعال
عضو فعال
سنام النملة

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 8:54 am

بلا غابة بلا كلام فاضي
يسكنوا عندنا ياغزه وراح ينبسطوا ، الخرطوم يادوب يدبر نفسه ويأكل ويشرب
بس احنا نرا مخزنين المونه على طول صيف وشتا ماعندنا مشكلة
Dor
عضو فضي
عضو فضي
Dor

مُساهمةموضوع: رد: فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار   فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار Emptyالإثنين مارس 23, 2009 5:01 pm

ياجماعة سيبوا الناس تحلم
على الأقل تقدر تسوى كل شيء تتمناه في الأحلام
شكرا لك غزة على الموضوع المميز وتحية تقدير للشاعر ابراهيم طيار

فيلم عربي رومانسي - الشاعر ابراهيم طيار
صفحة 1 من اصل 1